منتديات بنات بغداد

بنات بغداد
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رد: قصة من بين الناس حبيتك ...الجزء الخامس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بريق الماس
جندي اثبت وجوده
avatar

الدولة - الوطن : العراق السليمانيه
انثى الثور تاريخ الميلاد : 10/05/1986
تاريخ التسجيل : 29/05/2010
العمر : 32
الموقع : لايوجد
المزاج : تمام

مُساهمةموضوع: رد: قصة من بين الناس حبيتك ...الجزء الخامس   الثلاثاء يونيو 01, 2010 12:08 pm

&&& الجزء الخامس &&&
يوم الأربعاء الساعة 5:20 العصر
في بيت سارة
يدق التلفون
سمر: الووووووووا
أم بندر: الووووووو السلام عليكم
سمر: هلا وعليكم السلام
ام بندر: هلا سمورة كيفك
سمر:الحمد لله مين خالتي منى
أم بندر: ايوه
سمر:كيفكم خالتي
ام بندر: احنا بخير أقول سمر وين أمك
سمر: لحظة اناديها
سمر: يمه يمه تعالي كلمي خالتي منى
ام سارة: الو السلام عليكم
ام بندر: هلا والله وعليكم السلام... كيف حالك دلال وكيف حال ابو سارة والبنات
أم سارة: والله الحمدلله كلنا بخير وانتو كيف حالكم
أم بندر: الحمد لله بخير
أم سارة: انسكم بدر
أم بندر: الله يأنس حالك
أم بندر: حبيبتي دلال الله يحيكم على عزيمة بنسويها لبدر بكرة
أم سارة: ماشاء الله 00000 فين في بيتكم
ام بندر: ايوه
أم سارة: خلاص انشاء الله بكرة بنكون عندكم من بدري
أم بندر: الله يحيكم البيت بيتكم
ام بندر: يلا حبيبتي نشوفك على خير مع السلامة
أم سارة: مع السلامة حبيبتي وسلمي على البنات
أم بندر: يوصل انشاءالله
سمر: خير يمه وش عندها خالتي
ام سارة: ابد تعزمنا على حفلة بيسونها لبدر
سمر:متى
ام سارة: بكرة الخميس
سمر في قلبها: يلا خليني أروح أقول لسارة أكييييد بتفرح ههههههههههه

سارة جالسة في غرفتها فاتحة دفتر مذكراتها وتقرا

وين أبلقي واحد مثلك وأحـــــبه
يشعل أيامي ويستوطن خيالـــــــــــــي
والغلا اللي فات في قلبي يصبـه
لين أحس انه مثل مغليك غالــــــــــي
ان شكيت البرد مثل الجمر اشبه
وان شكيت الشمس احس انه إظلالي
واعشقه طيف وسواليف ومحبة
واشربه مثل الغدير الما الزلالــــــي
وان طراعطره على الريح ومهبة
قبل اشم العطر عطره وسط بالـــي
ليت ربي خالـــــــــــقه حبة حبة
خالق مثله لو أشربه بحلالــــــــــي
بس لومثله لو يقول الحـــب لبه
ويشعل أيامي ويستوطن خيالـــــي
والله إني لازم أرجع له وأحبه
ويتجدد لين يرخص كل غالــــــي

سارة ااااه ياربي الحمد لله بدر رجع ياربي والله مشتاقة له
سمر: سااااااااااااارة
سارة: وجعععع وش فيك تصارخين مااسمع يعني
سمر: انتي اللي وش فيك من اليوم أنادي وانتي منتي معاي وين عقلك
سارة: أه ياسمر اتركيني بس000000 اقول وش تبين؟؟
سمر: جتنا عزيمه
سارة: عزيمة مين؟؟
سمر: في بيت خالتي منى
سارة: قولي والله متى
سمر: والله توها خالتي دقت تعزمنا على حفلة بيسونها لبدر
سارة وهي مرتبكة وفرحانة بنفس الوقت: متى دقت
سمر: سارة وش فيك أقولك توها تقولي متى
سارة: طيب لا تدفين
سمر: المهم انا جيت أقولك يمكن تفرحين
سارة ارتبكت وش فيها هذي ليكون عارفة اني احب بدر
سارة: والله وليه يعني تفرحني
سمر: والله ماادري قلت يمكن تشوفين ناس فات عليهم زمن ماشفتيهم وبصوت خفيف سمر: الحبيب بدر
سمر قالت كلمتها وركظت بره الغرفة وسارة وراها
سارة: وجعععع ماتستحين صدق انك تافهة

في بيت ابو بندر
نوف : خليني أروح عند بدر اشوف وش عنده أخبار
راحت نوف لغرفة بدر
نوف: ممكن ادخل
بدر: والله مو خلاص دخلتي ليه الإستئذان
نوغ: بسم الله طيب قوووووول اهلييييييين مرحبتيييييييين هلا باختي الحلوة
بدر: ههههههههههههههه تعالي تعالي
نوف راحت جلست عند بدر
نوف: حبيبي بدر كويكلي قولي وش سويت في امريكا
بدر: يعني وش سويت درست خلصت دراسة وجيت
نوف وهي تغمز: بس علي هذا اللي سويته لا رحت من هنا ولا من هنا
بدر: وانتي اشلك الله على اللقافة عاد تلوم نايف لمن يسالني صدق ناقصات عقل ودين
نوف وهي منقهرة: طيب خلاص لا تدف ماابي اعرف من زييييينك
بدر وهو يضحك عليها: ههههههههههههه أحسلك ياحبيبتي
نوف:هيييييييييه اقول ماعندك سالفه بااااااااااااااي
بدر: باااااااااااااي ياملقوفة
نوف وهي خارجة تمد لسانها لبدر دبببببببببببببة
راحت نوف لغرفتها وهي طفشانة ومقهورة من بدر ليش ماقالها عن اللي نفسها تعرفه وآخر شيء قررت انها تدق على سارة
نوف: الوووووووووو
سارة: الوووووووو هلا والله
نوف: هلا بيك كيفك يا دببببببة
سارة: تمام يانعومي كامبل كيفك انتي
نوف: حلووووووووة نعومي تسالين عن حالي انا ولا بعض الناس
سارة: هييييييييه وش قصدك
نوف: ولا شيء أقول وش بتلبسين في الحفلة
سارة وهي تستعبط : اي حفلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوف: تستهبلين حبيبتي حفلة بدر ولا ماقلتلكم امي
سارة: اهااا وليه يادبة مادقيتي علي وقولتيلي في حفلة خليتيني اعرف من الهبلة سمر اللي قعدت تخربط علي وتقول في حفلة وبتشوفين ناس فات عليهم زمن ماشفتيهم (سارة تقلد صوت سمر)
نوف: هههههههههههههههههههههههه الله يرجها سمر طيب ولا تزعلين سارة حبيبتي عندنا حفلة تعالي بتنبسطين وبتشوفين ناس حلوين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
سارة: والله تضحكين ياربي كملتي الناقص اللي خلته سمر مدري وش فيكم الله يشفيكم
نوف: ههههههههه ماقلتلك
سارة بدلع: لا حبيبتي ماقلتي
نوف: توي رحت لبدر وقلتله وقلتله وقلتله
سارة وهي ترتجف: ها وش قلتي كويكلي
نوف: قلتله أممممممممم
سارة: نوفو ووجع قولي
نوف:ولا شيء بس قلتله وش سويت في أمريكا
سارة: ايوه ووش قال
نوف: وجع مااعطاني وجه يقول ماسويت شيء درست وخلصت دراسة وجيت
سارة: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خليك ملقوفة
نوف: هيييييه ترى أنا ماسألت إلا لانو بعض الناس بيموتون ويعرفون مساكين
سارة: والله ومن هم؟؟؟؟؟
نوف: ناااااس الله يستر عليهم
سارة: اقول نوف وش بتلبسين
نوف: اها تغيرين السالفه ماعليه خلينا باللبس
سارة: ايوه احسن
نوف: انا عندي لبس جديد هو فستان قصير لونه وردي يعني حلو وكمان عشانه جديد محد شافه علي وانتي وش بتلبسين؟؟؟؟؟
سارة: والله مدري انتوا بتعزمون ناس كثير
نوف: يعني مو كثير انتوا وبيت عمي وخوالي وخالاتي وبدر بيعزم أهل اصحابه اعتقد
سارة: يووالله مدري شكلها حفلتكم كبيرة
نوف: ولا يهمك سارونة وش رايك اجيك ونختار لبس مع بعض
سارة: الله يحيك متى بتجين؟؟
نوف: الحين اقول لامي وأجـــي
سارة: أوكي بااااااااااااااي
نوف: بااااااااااااااي


في بيت سامي

سامية: اقول خلود تدرين من دق علي اليوم
خلود: ها مين
سامية: نهى بنت خالتي
خلود: ووش تبي؟؟؟
سامية: بس تسلم وتقول وش فيكم لا تسألون علينا وتسلمون ماكأننا بنات خالات
خلود: ما شاء الله وليه هي ماتسال مو كم مرة نتجمع هي اللي ماتجي غرور ياربي لك الحمد وش قلتيلهاا
سامية: سبحان الله قلتلها نفس كلامك وكمان قلتلها تعرفين الدنيا مشاغل
وبعدين سولفنا كم سالفه وقفلت بس هذا كل شيء
تموا سامية وخلود يسولفون
ودخل عليهم سامي
سامي : السلام عليكم
سامية + خلود : وعليكم السلام والرحمة
سامية: كيفك سامي
سامي: انا تمام وكيفك انتي وزوجك وبنتك
سامية : كلنا بخير
خلود :سامي حبيبي شكلك طفشان يلا قوم نمشيك
سامي: هههههههه ماشاء الله اتنوا تمشوني ولا انا امشيك من جد تقلب السالفه على كيفها
خلود : سام حبيبي كلنا واحد
أم سامي دخلت عليهم : بنت وشو سام الله يسم العدو انشاءالله
خلود : امي هذا اسم الدلع سامي = سام
ام سامي: ومالقيتي دلع الا هذا ياكافي
سامي:امي ماعليك منها ها وين تبون اوديكم
خلود: ودينا مطعم عشينا
سامي: وين تبون أي مطعم
خلود : ودينا ابلبيز حلو
سامي: أوكي تجهزوا في الليل
ام سامي: انا ماني رايحة مااحب اكل المطاعم
سامي : يمه عشان خاطري
وام سامي لقتها فرصة : وانا مالي خاطر عندك
سامي : افا ام سامي قدرك كبير
أم سامي: والله طيب ليه لمن أقولك تزوج ماتسمع كلامي
سامي: يو ردينا لطيري ياللي يمه الله يخليك خلاص قلت ماابى طاري السالفه ذي واي شيء ثاني تبينه انا حاضر
أم سامي وهي معصبة: خلاص روحوا انا ماابى بتعشى مع ابوكم
سامي وهو يبوس رأس أمه : الله يخليك لي ولاتزعلين
ام سامي : ياحبيبي في ام تزعل من اولادها
سامية: اجل بدق على فيصل أقله بروح معاكم

في بيت نوف
نوف بعد ماقفلت مع سارة لأمها
نوف: يمه حبيبتي
أم بندر: من يوم قلتي كذا عندك شيء يلا بسرعة قولي وش عندك
نوف: ابى اروح عند سارة
أم بندر: عاد الا بيت دلال مااردك عنه روحي حبيبتي بس لا تتاخرين وسلميلي عليهم
نوف: يوصل يمه

بعد المغرب نوف في بيت سارة
نوف: أقول سارة
سارة: قولي ياستي
نوف: ههههه اليوم دقت علي مي
سارة:مين مي
نوف: مي بنت عمي
سارة: ايوه تذكرتها طيب وش فيها لو دقت
نوف: مافيها شيء بس غريبة مي مو ذيك المرة علاقتي معاها ماادري ليه مااحبها تذكرني بأاخوها يوسف
سارة: الله يرجك يانوف من كرهك ليوسف صرتي ماتحبين اهله
نوف: لا والله مو كلهم مها احبها بس مي ماقد دقت تبى تكلمني أكثر شيء تكلم اختها مها
سارة: طيب وش قالت
نوف: اتصلت تسلم وتسأل عن الحفلة وقالت سلميلي على بدر وقوليله حمد لله على السلامة لين ماقابله وتحمده له على السلامة صحيح انها ماتستحي على وجهها
سارة: حرام عليك طيب وش فيها عادي ولد عمها
نوف: مدري احس اتصالها غريب يلا ياستي ياخبر النهارده بفلوس بكرة ببلاش
سارة سرحانة وتقول في نفسها ياربي يانوف خوفتيني الله يستر منها
نوف: سارررررة
سارة: هـــا
نوف: لاتخافين بدر ماراح يفكر فيها أخوي وأعرفه
سارة: نووف خلاص يالله شوفي بطلع لك ملابسي وانتي اختاري
وصاروا سارة ونوف يطلعون من ملابس سارة هذا يصلح وهذا مايصلح لين ماطلعت نوف فستان كان مخبا
نوف: سارة الله هذا الفستان مرررررررررة حلوووووووو
سارة: ايوه هذا مرة شفته واشتريته بس ماوريته امي اخاف ماترضى لي البسه بس هو من عجبني من جد وأشتريته
نوف: والله انا اشوف انو مناسب مررررة للحفلة
سارة: مدري اخاف امي ماترضى البسه
نوف: انتي قومي البسيه وانا بشوفه بعدين ننادي خالتي ونقولها
سارة: اوكي بلبسه
وقامت سارة تلبس الفستان (الفستان كان جنان لونه أسود وقماشه حرير ومورد بورود الوانها ممزوجة ببعض بين الأورنج والأصفر والزهري والتفاحي وهو قصير شوي0000000
وتدخل سارة على نوف وهي لابسة الفستان
نوف فتحت فمها لمن دخلت سارة اللي كانت فاتحة شعرها وكان شكل سارة جنان
سارة: هيييييييه نوف وش فيك
نوف: صراحة سارة جنان تهبلين ماشاء الله خلاص هذا اللي بتلبسيه
سارة: مو بكيفك حبيبتي أهم شي امي توافق
نوف: ماعليك الحين اناديها ونقنعها
وطلعت نوف عند الباب ونادت ام سارة
نوف: خالتي خالتي
أم سارة جات معاها سمر
أم سارة: ها نوف تبغين شيء
نوف: تعالي ابغاك شوي
( نوف ماشاء الله عليها جريئة عكس سارة الخجولة )
نوف: ها خالة وش رأيك ببنتك
أم سارة : ماشاء الله
سمر: الله مرررررررة حلوووووووووة
نوف: خالة طلبتك طلب الله يخليك خلي سارة تلبس الفستان هذا في الحفلة
أم سارة: والله مدري بس مو كأنه شوي قصير
سمر: يمه والله حلو خليها تلبسه
سارة: يمه الله يخليك والله هو احلى واجدد فستان عندي
نوف: الله يخليك ياخالة أنا ابى سارة أحلى وحدة في الحفلة
أم سارة: خلاص وأنا أقدر عليكم حبيبتي سارة خلاص البسيه بس حصني نفسك محنا ناقصين عيون
سارة وهي تبوس امها : اموووووووووووواه احبك
أم سارة : يلا عن اذنكم
نوف: تفضلي خالة ومشكورة
سارة: الحمد لله انه رضت والله من زمان نفسي البسه بس خايفة منها
نوف: شايفة كيف افضالي عليك
سارة وهي تبوس نوف: حبيبتي انتي الله لا يحرمني منك
نوف: اميييييييييييين يارب
وظلوا سارة ونوف يرتبوا للحفلة
بعد ما راحت نوف من عند سارة
سارة سرحانة تفكر في بدر يالله يابدر ياليتنا جيران كان على الأقل شفتك من الشباك
وتدخل عليها سمر
سمر: سارة انا وش البس كل فساتيني صغرت علي والباقية عادية
سارة: يويويويو نسيتك خلاص الحين نروح نخلي ابوي يودينا السوق
وراحو سارة وسمر لأبوهم وقالوله يبغون السوق ووافق لهم وراحوا السوق واشتروا لسمر فستان احمر مرررررررة حلو
في السوق سارة مرت من محل هدايا وقالت في نفسها يلا خليني اشتري هدية لبدر
واشترت هدية كانت عبارة عن علبة كبيرة في داخلها دب ابيض واحمر ومعاه شمعة كبيرة على شكل حرف (b) و جوا العلبة كمان عطر وفيه فواحات وزين كلها لونها احمر مرررررررررررة حلوووووو
وفي البيت فتحته وحطت في العلبة ورقة مكتوب عليها
أهلا أهلا بك يابعد كل من لي
ياأغلى من الغالين ياروح روحي
يفز لك قلبي وارحـــب وأهلي
ويطيب في قلبك جميع الجروحي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رد: قصة من بين الناس حبيتك ...الجزء الخامس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بنات بغداد :: 
(***{{{المنتديات الثقافية والادبية}}}***)
 :: منتدى القصص والروايات
-
انتقل الى: