منتديات بنات بغداد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات بنات بغداد

بنات بغداد
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية شمس و سحاب كامله الجزء الثاني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بريق الماس
جندي اثبت وجوده
بريق الماس


الدولة - الوطن : العراق السليمانيه
انثى الثور تاريخ الميلاد : 10/05/1986
تاريخ التسجيل : 29/05/2010
العمر : 37
الموقع : لايوجد
المزاج : تمام

رواية شمس و سحاب كامله الجزء الثاني Empty
مُساهمةموضوع: رواية شمس و سحاب كامله الجزء الثاني   رواية شمس و سحاب كامله الجزء الثاني Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 01, 2010 11:52 am

<<<2>>>



خلصنا ترتيب السفره لفت علي حنين وقالت :روحي افتحي الباب وانا بروح اجيب البارد من المطبخ قربت من الباب وفريت المفتاح
اندف الباب ودخل شخص رفعت راسي اشوفه كان اطول مني وايد اوف هذا عبد الله ولد خالتي المغرور
عبد الله :انتي شتسوين هني
رجعت ورى ولفيت بطلع صرخ ::ليش ما تردين
شكله يرعبني ويخلي دقاااات قلبي تتسارع ..شمس :انت الي مدرعم احنا كنا نرتب السفره

ليه ماتخلون الشغالات يحطون العشا وبعدين ليش ما قفلتو الباب لايدخل عليكم احد من العيال ما تدرين ان المجلس فيه رجال غرب ولاااا مايهمج:
رديت وانا منزله راسي وفيني الصيحه :الباب كان مقفول بس فتحته عشان بنطلع ويقلطون الرجال
دخلت حنين وانا على طول شفتها وقمت اصيح لمتني ....حنين: ليش تهاوشها لازم كل ما تشوفك تصيحها
عبد الله :لا اشوفها تمشي في بيتنا من غير عبايه او على الاقل لبس ساتر احس من هلي لابسته
حنين :تعالي شمس نطلع ..عبد الله موب قصده
رحنا غرفة حنين وبعد هاالموقف انسدت نفسي عن الاكل وما تعشيت والكل يحسبني تعبانه من الخرعه اليوم
تجمعو كل البنات الي من عمري انا وحنين هنوف بنت خالي عبد الرحمن وعهود بنت خالي احمد ولما ولين توم بنات خالي عبد العزيز
وعليا بنت خالتي فاطمة هذي متزوجه وعندها بنوته زي القمر اسمها لجين
وانضمت لنا الاء زوجه فهد ولد خالي عبد العزيز اخو لما ولين وعندها ولد شيطون عمره اربع بس يخرب وينطط ويكسر
وجبنا بطاطس وجالكسي جواهر وكولاو عصيرات وبدينا سوالف وضحك وتعليقات
عليا :الاء مسكي ولدج ترا ازعجنا
الاء :ما المزعج الا بنتج من يوم جيتو وهي تصارخ حطي شي سدي حلجها
رن جوال الاء بنغمه خاصه لفهد قالت لها حنين:قوليله يأخذ ولده عنده عشان تفتكين شوي
الاء :هلا بعد عمري وطلعت برا الغرفه
ضحكو البنات وطالعو عليا
عليا :شكلي بقوم اكلم طلال وخلت بنتها وطلعت
شمس جابت جواهر بقرطاسها وحطتها على فم لجين ومسكينه قامت تمصها
شمس :ههههه اخيراًصار هدوء
عليا دخلت تدور بنتها : يلله وين بنتي بنمشي
شافتها وصرخت :حرام عليكم ياالمتوحشات لو بنتي صار لها شي
وطقت شمس على راسها ان شاء الله اطق عيالج الجياكر
لما :اصلن امي تقول البنات مايقعدون مع المتزوجات
الاء :وانتي شم قعدج روحي مع اليهال
لين :هههههههه لما طاح ويهج هههههههه
ومسكو ببعض لما ولين وحنا نتفرج ونضحك
وما سكتنا الا صوت عبد الله : انتو ماتستحون وين قاعدين وطووووووو صوتكم عشان اقدر انام وراي قعدة من الصبح
قامت حنين وطلعت تكلمه
بعد ما مشو كل الموجودين... شمس :تروحين بكره مارينا مول ابي اشتري هدايا تذكاريه حق بعض المعلمات
حنين :خلاص بكره مريني ونروح مع بعض

اول ما وصلنا البيت من التعب ما شوف قدامي بدلت ونمت
صحيت على اصوات غريبه جايه من الشارع قربت من الدريشه وسمعت اغنية
واقف على بابكم ولهان ومسير
شفت الساعة وحده ونص تو الناس على الصلاه فرجعت نمت
يوم الخميس ننام لين نشبع نوم منتديات ليلاس
قمت على اذان الظهر صليت ونزلت المطبخ
صباح الخيرات يمه وبست راسها ويدها
امي : صبااح الانواار
ابتسمت كنت بقول عن الاصوات الي امس بس رجعت سكت
امي: تبين فطور
لا بسوي نسكافيه عشان اصحصح
دخل راشد جاي من المسجد : السلام وباس راس امي وقعد معانا في المطبخ
راشد: يمه شرايج نتغدا على البحر الجو حلو برا
امي : على راحتك
شمس : انا ابي اروح السوق قايله لكم من اسبوع
امي :خلاص ما قلنا لا
راشد : لا تقولين ودها ترى مالي خلق دواره ولفلفه في المجمعات
شمس : لا والله من بيوديني انا وحنين اكيد ما تخلونا نروح بروحنا
راشد :اممممممم خلاص بوديكم وامري لله
طالعت امي اشوفها افهمت شي شفتها تضحك
امي: الله يبارك فيك يا راشد ويوفقك وير زقك ببنت الحلال الي تسعدك
شمس :اااااامين

طلعنا على البحر الجو بديع السما فيها بعض السحب طلعنا عدة الشوي وبدينا نشوي وناكل ونسولف رن جوال راشد
راشد :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا والله حنين
لا احنا مو بلبيت احنا على البحر
هذي شمس معاج وعطاني الجوال
هلا حنين شصاير
حنين :ما في شي دقيت على بيتكم ماحد يرد خفت صاير شي
شمس: لا ياليتج ويانا الجو حلووالشوي لذيذ
حنين :عليكم بالعافيه بتروحين اليوم السوق
شمس:اكيد بمر عليج بعد صلاة المغرب زين
حنين :خلاص انطرج سلمي بااااااي
حنين تسلم عليكم وانا اطالع رشود
امي :الله يسلمها ويرزقها ببن الحلال الي يستر عليها ويسعدها
شمس :اااااااامين رجعنا البيت على الساعه اربع العصر
فتحت النت عشان اشوف انواع العطور والهدايا الي بختار منها واخذ فكره عن الاسعار
سجلت اسماء بعض العطور والماركات المشهوره للساعاتوالاكسسوارات
فتحت المسن يمكن الاقي هاديه او وحده من البنات اسولف معها واخذ رايها
مافي احد الا رشود اون لاين حطيت له وجه ضاحك
رد بوجه مكشر
نحلة ورديه : قوم صل
راشد : مصالح
نحلة ورديه : وانت بعد لك مصلحه ولا بتنكر
راشد :هههههههه خلج جاهزه يالله بروح اصلي

اليوم مالاحظت احد يراقبني اشووووه
ركبنا مع سواقنا مجيد راشد قدام وانا وراه ومرينا حنين و معاها رهف ست سنوات
ونايف عشر سنين
شمس :هلا هلا بالحلوين
حنين :هذي اوامرعبد الله لازم مرافقين والا مافي روحه
شمس : احلى مرافقين اكيد تبون الملاهي صح
نايف : انابروح احمل العاب على البي اس بي من المحترف
راشد : جبت البي اس بي
نايف :اكيد منتديات ليلاس
دخلنا المجمع ورحنا محلات للعطور واخترت اربع مجموعات من العطور والباقي عطور بس
وديناها محل لتغليف الهدايا وغلف كل علبه بروحها
راشد....طلع شي من مخباه وعطاه العامل يلفه ويحطه في كيس هدايا
وبعدين رحنا للمحترف عشان نايف والملاهي لعبو نايف ورهف وانا وحنين قعدنا ننطرهم وبعد صلاة العشا قررنا انا وحنين نلعب رحنا سيارات التصادم خذيت انا ونايف سياره وراشد معاه رهف وحنين بروحها
مسكينه حنين صدمت كم مره في واحد شكله متسبب راشد عصب من الموقف الي صار فطلعنا بعد اللعبه على طول
شمس : نبي نطلب شاينيز فود
راشد :ما يحتاج ... نروح البيت ونطلب لكم
شمس : حنين تعالو تعشو عندنا
حنين :لا الوقت متأخر رهف فيها النوم
في البيت حطيت كروت اهداء على علب الهدايا وخليتهم جاهزين

الساعه وحده ونص سمعت نفس الاغنيه ..من سيارة واقفه تحت دريشة الغرفة
واااقف على ....بابكم ولهااان ومسير
فتحت الاب توب وسويت بحث..وسمعت الاغنيه كاااملة
**********
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية شمس و سحاب كامله الجزء الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بنات بغداد :: 
(***{{{المنتديات الثقافية والادبية}}}***)
 :: منتدى القصص والروايات
-
انتقل الى: