منتديات بنات بغداد

بنات بغداد
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية شمس و سحاب كامله الجزء الاول

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بريق الماس
جندي اثبت وجوده
avatar

الدولة - الوطن : العراق السليمانيه
انثى الثور تاريخ الميلاد : 10/05/1986
تاريخ التسجيل : 29/05/2010
العمر : 32
الموقع : لايوجد
المزاج : تمام

مُساهمةموضوع: رواية شمس و سحاب كامله الجزء الاول   الثلاثاء يونيو 01, 2010 11:42 am

(قبل ثلاث سنوات)


كناشله متكونه من اربع بنات حبوبات في نفس الفصل من اول يوم في المتوسط نسيم من سوريا
وريم من لبنان وهاديه فهي اسم على مسمى فعلاًهاااااااااااديه هاالبنيه سبحان من خلقها
نجي عند شمسوووووو )على قولة اخوي رااشد اذا عصب علي نوعاًما شديدة البياض<<وهذا الشي يسبب لي الاحراج ... تبين الانفعاالت علي بسرعه>> شعري اشقر املس نوعاًما
<<<<<<<<<<<<
بعد ماطلعت الابله من الصف نطيت عند نسيم وقلت لها :يله نطلع نشرب ماي
نسيم :ياالله شو هاي ...ستكرز
مرينا ريم الي قاعده اول كرسي عند الباب وطلعنا نمشي صوب البرادات
شربنا ورجعنا وحنا نسولف شفنا بنات ثالثه/اول عند فصلنا قلت حق ريم لا تعطيهم وجه اكيد ناسيه كتاب وجايه تستلف
بس هيفا اول ما شافتني ابتسمت لي
هيفا:اهلين شمس شلونج تعالي ابيج بسالفه
رديت عليها وانا اطالعها باستغراب :خير في شي
سحبتني على جنب وقالت بصوت واطي:في واحد معجب فيج ويبي يكلمج ها اش رايج منتديات ليلاس
فتحت عيوني على وسعها ابي استوعب الي تقوله ما عرفت شقول لها
سمعت صوت نسيم : شمس !! بسرعه الإستازيه إجت
هيفا بهمس :اش قلتي
شمس :شقصدج مافهمت؟
هيفا :افهمج بعدين ورفعت يدها باي
لفيت ورجعت الفصل وانا افكر مسكتني نسيم وقالت :شو بيك شو بدها هيفا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مس نايس وصلت قود افتر نون
قود افتر نون تيشر
(ابله لطيفه مدرسة الانجلش (مس نايس
اخيراً رن الجرس معلن نهايه الدوام المدرسي تجمعنا عند الساحه الاماميه نسيم دايم تطلع على طول لان السواق الخاص يستناها
وريم تروح لبيتها مشي لانه قريب هاديهواقفه تسولف معي :شمس في شي
رديت:ليش
هاديه:بس ويهج مصفوق منتديات ليلاس
لا مافيني شي يمكن ارهاق الحمد لله ان اليوم الاربعا
طلعت هاديه وهي تقول نشوفج السبت ان شاءالله ولاتنسين الي اتفقنا عليه مع السلامه
لبست عبايتي وجيت بطلع ولا اشوف هيفا تأشرلي
نزلت شنطتي وطالعتها وهي تقولي شمس وينج تعالي شوفي ومدت يدها قدام وجهي
وفي يدها صوره ملونه دققت فيها زين من غير ما امسكها واحد لابس عسكري
دارت الدنيا فيني
قلت :من وين جبتي الصوره
هيفا :هو عطاني اوصلها لج وكاتب فيها أهداء شوفي وقلبت الصوره وحطتها بيدي
شمس :تبين تعرفين ردي ومزعت الصوره ورميتها في اقرب زباله وكبيت فوقها قرشه الماي الي عندي
شلت شنطتي ووقفت قدامها وقلت :انا وحده متربيه مومثلج يا ال.....ا
وطلعت ركض دورت الباص وين واقف طبعا في اربع باصات كل باص باسم الحي
اااوف وين واقف اخر واحد ابي اوصل بسرعه لمحت السياره الي تعودت اشوفها يومياً خفت
وطلعت الباص بسررررررعه ياربي شيبي مني سترك يارب
بعد عشر دقايق نزلت عند باب بيتنا دفيت الباب اشوى مفتوح ودخلت وسكرته بقوه وتسندت عليه سمعت
صوت الباص مشى وبعده السياره الي وراه
دخلت البيت وانا اقول هاذي مب حاله لازم اشوفلي صرفه الاميرنا قدامي
ميرنا :انتي ايش كلام
حطيت حرتي فيها الملقوفه:انا كلام شيلي شنطه وانقلعي وديها غرفتي فوق
ميرنا وين ماما
ميرنا:مدام في المطبخ
دخلت على امي اتسحب وجيت من وراها وضميتها
السلام عليكم يااحلى ماما بدنيا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يااحلى طالبه في الشرقيه
مديت بوزي وسويت نفسي زعلانه:يعني بس في الشرقيه افا تكسر مجاديف
ردت امي :
انتي احلى بنت وبس ما عندي وقت اعدد الدول والقارات والكواكب زي كل مره
روحي بدلي وتعالي تغدي ونادي اخوج يتغدى
وانا طالعه الدرج رن تلفون البيت
السلام عليكم :
اهلين وعليكم السلام :
هلا هلا وحشتيني:
صحيح بس انتي ما وحشتيني ههههههههههه:
اقول شمسوووووووو عن العياره:
لا والله ليش داقه الحين تبين غدا :
لا خلاص مابي منج شي وين خالتي:
امي الحين مشغوله نرجو الاتصال بوقت لاحق:
اقول الله يعين خالتي على مابلاها انتي ورشود تخلون الواحد يفقد اعصابه:
الاصحيح حنين تعالي اليوم نامي عندنا :
بس الجمعه عندنا اليوم كل خالاتي وخوالي وعيالهم وبناتهم وبزارينهم واحفادهم:
الساعه كم يبدا الاجتماع:
سوف يبدا الحشود بالتوافد بعد صلاة المغرب:
زين يمديني انام ساعتين بعد الغدا :
شمسسسسووووو شبتلبسين:
عندي بدله يديده تهبل بخليها لج مفاجئه:
زين اهم شي ماتطلعين احلى مني:
احلى منج غصبن عنج :
معليه علمي خالتي عشان تجيب معاها اكله حلوه: منتديات ليلاس
باي :
سي يو:
طلعت غرفتي لبست بجامه وردي واصفر عليها فراشات كل الاحجام
مريت على رشود قربت من غرفته بشويش ابي اخرعه بس راشد هو الي خرعني
صرخت ورجعت على ورى من الخرعه :يمه يممممممممممه
راشد : هههههههههههه ههههههههه شتبين
والله لااراويك يا الدب:
وركضت وراه وصراخنا شايل الدنيا شافتنا امي وعصبت علينا
ام راشد :انتو متى بتكبرون وتعقلون
اشوه تذكرت اتصال حنين
شمس :يمه ترى حنين اتصلت وتقول الجمعه اليوم عندهم ويبونج تسوين طبق مميز
ام راشد:اها ا انشا الله مادري شا اسوي بفكر بشي جديد
قعدنا تغدينا وكلن طلع غرفته يريح


قمت على جرس الساعه تسبحت وصليت العصر طلعت البس الجديد وهو عباره عن بنطلون جنزوبلوز ه ذهبيه مزمومه من عند الاكتاف
والحزام والشنطه وصندل بكعب واطي لون احمر سشورت شعري ولبست ما حطيت الا كحل وقلوس بطعم الفراوله ونزلت اشوف امي وش مسويه
اشمس :واااااااوو شا الريحه تدوخ
لفت امي علي وابتسمت
الله الله شلكشخه عيني عليج بارده مشا الله تبارك الرحمان
شمس: يمه الله يخليج لي ترى اصدق عمري
راشد : القرد وش يطلع في عين امه
شمس : ما القرد الا انت يا السبال

راشد:انا سبال يا مرت بباي
امي :خلااااااص انت وياها شب ميرناااا تعالي شيلي الاغراض طلعيها السياره ويله يا عيال لانتأخر السواق ينطرنا برى
طالعت رشود وضحكت ومشيت ورا امي
عند باب الشارع السواق مع الشغالة يطلعون الاغراض في شنطه السياره راشد ركب قدام وانا لفيت عشان اركب من الجه الثانيه يوم لفيت شفت السياره الي
لها كم يوم كل ما اروح مكان اشوفها خفت وارتجفت بقوه ورجعت على ورى وصدمت بميرنا الي وراي وطحت على الارض انا وميرنا ولا سياره جايه من ورانا
انا قلت خلاص بروح تحت عجلات السياره شوي اسمع اصوات وناس حولينا وامي تصرخ من الخرعه و ترفعني وتقول سلامات وش صار طاحت عيني بعينه لاول مره
وحسيت وجهي ولع صدق هذا ما يستحي بغيت اموت بسبته الله يأخذه واقف عند سيارته يطالعنا صرنا فرجه ركبت السياره وانا افكر فيه هذا ما عنده شغلة ولامشغله غير مراقبتي
مرينا جنب سيارته وحنا رايحين شفته ينسف الغتره وهو يبتسم انتبهت لامي تقولي :يمه عسى ما تعورتي رديت وانا للحين وجهي احسه حاااار من الفشله
لا ما في شي بس ما انتبهت لميرنا وراي اشوه ما داستنا السياره لله الحمد
راشد :الناس بسرعه تتجمع فشله والي صار ما يسوى منتديات ليلاس
شمس : السياره بغت تدوسني ومافي شى يسوى يمكن لو مت كا ن شي يسوى عند حضرتك
راشد التفت وطالع ميرنا وقال : سلامات ميرنا ما تشوفين شر
يمه عطيها ماي عن الخرعه هههههههههه
قلت بهمس حقيرررررررلكن ماعليه مردوده
بيت خالتي حصه دخلت انا وامي نسلم على الموجيدين وبعد ما حكت لهم امي الي صار لأن الكل
لاحظ وجهي صاير اصفر من الخرعه الكل يسولفون ويضحكون وانا سرحانه
هيه حالتج صعبه انتبهت على صوت حنين:
ابتسمت لها : حنين بقولج شي
حا ضرين للطيبين تعالي نرتب سفرة العشا قسم الرجال مافي احد الحين في المقلط
رحت وراها ودخلنا المقلط كانت الغرفه لهل باب على المطبخ وباب على مجلس الرجال وباب للمغاسل
قلت لحنين سكري باب المجلس من داخل عشان محد يجي من خلنا نرتب السفره على راحتنا
حنين وهي تناولني صحون الغرف يله قولي اش عندج
شمس :في سياره من كم يوم تتبعني اشوفها كل مكان تقريباً
حنين منصدمه :وين متى وشلون اااااقصد شيبون ومنهم
رديت بصوت واطي :عند المدرسه سيارة فيها واحد عسكري واشوفه بعض الاحيان عند بيتنا ورى الباص
والله خايفه ياحنين
واليوم واحنا بنجيكم شفته عند البيت عشان كذا كان بيغمى علي احسه يراقبني
حنين :يمكن انتي غلطانه والصدف تلعب دور
شمس : انزين وانتي تعرفين البنت الصايعه الي اسمها هيفا انا قلت لج عن حركاتها الي ما تعجبني
وقلت لها عن الي صار
يعني هواكيد صايع مثلها ولا من وين عرفها منتديات ليلاس
حنين: انا اقول حق ابوي يتصرف
لا ياحنين والله خايفه السالفه تكبر:
خلاص راشد لازم يكون عنده خبر:
سرحت شوي وبعدين قلت حنين هو اصلاً ما يقدر يسوي شي
وانا بطنشه ولا يقدر يلمس شعره مني
حنين : انا بديت اخاف عليج اذا ماتبين تقولين لابوي او رشود قولي لخالتي يمكن تتصرف
امي لا لا ما اقدر اعلمها تعرفين هي شلون تخاف علينا بزياده ماقدر اخليها تحاتيني ويمكن تحبسني في البيت حتى المدرسه تمنعني منها ويمكن تبلغ الشرطه :
حنين :لا مو لها الدرجه
: انتي ماتدرين عن امي شوفيها رشود مثل الثور وهي تعامله كانه ياهل
صحيح كأنج انتي اكبر منه:
شفتي حتى سياره ماتخليه يسوق من خوفها عليه :
:
معليه تراها معذوره من عقب موت عمي وهي معاه بسياره وشافته وهو بين الحديد وربي نجاها عشانكم
اكيد اي وحده بتسوي اكثر منها الله يخليها لكم وتشوف عيالكم
هههههههه لا رشود يتزوج مب متخيلته ليله عرسه :
وغمزت لها الله يعين الي بتأخذه
والله انه طيب وحبوب ويدش القلوب:
طبعاً طالع على اخته وبعدين تعااااااالي تغزلين في اخوي قدامي انتي ما تستحين :

!!حنين بهمس وانا شموديني وطي الا القافه الله يسلمج


يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رواية شمس و سحاب كامله الجزء الاول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بنات بغداد :: 
(***{{{المنتديات الثقافية والادبية}}}***)
 :: منتدى القصص والروايات
-
انتقل الى: